مـــــــــنــــــــــتـــــــــديـــات الأعضـــــاء
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مـــــــــنــــــــــتـــــــــديـــات الأعضـــــاء

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

أنا وأبي>>>>

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
كـرســ(الأمير)ــــتيانو
الإداره
الإداره
كـرســ(الأمير)ــــتيانو

الموقع : http://alhaya4u.ahlamontada.com/index.htm?sid=f310d1e0a7abc11ca380d7174d3695a7

أنا وأبي>>>> Empty
مُساهمةموضوع: أنا وأبي>>>>   أنا وأبي>>>> Icon_minitimeالسبت نوفمبر 24, 2007 10:24 am

في عمر 4 أعوام : أبي هو الأفضل>> في عمر 6 أعوام : أبي يعرف كل الناس>> في عمر 10 أعوام : أبي ممتاز ولكن خلقه ضيق>> في عمر 12عاما ; أبي كان لطيفا عندما كنت صغيرا>> في عمر 14 عاما : أبي بدأ يكون حساسا جدا>> في عمر 16 عاما : أبي لا يمكن أن يتماشى مع العصر الحالي>> في عمر 18 عاما : أبي ومع مرور كل يوم يبدو كأنه أكثر حدة>> في عمر 20 عاما : من الصعب جدا أن أسامح أبي ، أستغرب كيف إستطاعت أمي أن تتحمله>> في عمر 25 عاما : أبي يعترض على كل موضوع>> في عمر 30 عاما : من الصعب جدا أن أتفق مع أبى ، هل ياترى تعب جدى من أبي عندما كان شابا>> في عمر 40 عاما : أبي رباني في هذه الحياة مع كثير من الضوابط ، ولابد أن أفعل نفس الشيء>> في عمر 45 عاما : أنا محتار ، كيف أستطاع أبي أن يربينا جميعا>> في عمر 50 عاما : من الصعب التحكم في أطفالي ، كم تكبد أبي من عناء لأجل أن يربينا ويحافظ علينا>> في عمر 55 عاما : أبي كان ذا نظرة بعيدة وخطط لعدة أشياء لنا ، أبي كان مميزا ولطيفا.>> في عمر 60 عاما : أبي هو الأفضل>>>> جميع ما سبق إحتاج إلى 56 عاما لإنهاء الدورة كاملة ليعود إلى نقطة البدء الأولى عند الـ 4 أعوام.>>>> فلنحسن إلى والدينا قبل أن يفوت الأوان ولندع الله أن يعاملنا أطفالنا أفضل مما كنا نعامل والدينا.>> قال تعالى:>> " وَقَضَى رَبُّكَ أَلاَّ تَعْبُدُواْ إِلاَّ إِيَّاهُ وَبِالْوَالِدَيْنِ إِحْسَانًا إِمَّا يَبْلُغَنَّ عِندَكَ الْكِبَرَ أَحَدُهُمَا أَوْ كِلاَهُمَا فَلاَ تَقُل لَّهُمَآ أُفٍّ وَلاَ تَنْهَرْهُمَا وَقُل لَّهُمَا قَوْلاً كَرِيمًا ">> " وَاخْفِضْ لَهُمَا جَنَاحَ الذُّلِّ مِنَ الرَّحْمَةِ وَقُل رَّبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيرًا"
https://gma3a-4u.ahlamontada.com
الحسام
فلاوي متفاعل
فلاوي متفاعل
الحسام

أنا وأبي>>>> Empty
مُساهمةموضوع: رد: أنا وأبي>>>>   أنا وأبي>>>> Icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 28, 2007 10:21 am

تسلم منجد كلام صح
فلاوية وبس
فلاوي متفاعل
فلاوي متفاعل
فلاوية وبس

أنا وأبي>>>> Empty
مُساهمةموضوع: رد: أنا وأبي>>>>   أنا وأبي>>>> Icon_minitimeالسبت ديسمبر 01, 2007 4:24 am

يسلمووو مشكوريييين
الحسام
فلاوي متفاعل
فلاوي متفاعل
الحسام

أنا وأبي>>>> Empty
مُساهمةموضوع: رد: أنا وأبي>>>>   أنا وأبي>>>> Icon_minitimeالجمعة ديسمبر 07, 2007 5:16 am

بس بعض الناس ما يتغير كثير
فلاوية وبس
فلاوي متفاعل
فلاوي متفاعل
فلاوية وبس

أنا وأبي>>>> Empty
مُساهمةموضوع: رد: أنا وأبي>>>>   أنا وأبي>>>> Icon_minitimeالسبت ديسمبر 08, 2007 4:04 am

إيش قصدك يالحسام
دلع بنات
فلاوي متفاعل
فلاوي متفاعل
دلع بنات

أنا وأبي>>>> Empty
مُساهمةموضوع: رد: أنا وأبي>>>>   أنا وأبي>>>> Icon_minitimeالجمعة ديسمبر 14, 2007 2:55 pm

يسلمو خيتوووو

أنا وأبي>>>>
صفحة 1 من اصل 1